24 يناير 2021 – انطلاقًا من تاريخها الطويل في رعاية التعبير الفني وشراكتها مع نجوم الإبداع والتميّز، أعلنت بيبسي® عن تعاونها مع صوت العرب الفنان حسين الجسمي في إطلاق أغنية جديدة بعنوان
«حيّ هالصوت» من ألحانه وغنائه، ومن كلمات الشاعر السعودي الكبير سمو الأمير بدر بن عبد المحسن.
وعلى اعتبار أن الموسيقى كانت ولا تزال من أهم المؤشرات الثقافية، تشيد الأغنية الجديدة «حيّ هالصوت» بجمال المملكة العربية السعودية وطبيعتها الساحرة وتقاليدها العريقة والحب الكبير لشعبها. ويُعدّ إطلاق هذه الأغنية «حيّ هالصوت» احتفاءً
بالإبداع والثقافة الغنية لهذه المنطقة، فهي تجمع الناس للاستمتاع بغنى التجربة الموسيقية السعودية التي تمزج بين الإيقاعين القديم والحديث.
وعبّر صوت العرب الفنان حسين الجسمي، الذي سجّل ووثّق العديد من النجاحات المتفرّدة، والتي جعلت منه رقماً صعباً في عالم الغناء وصناعة الموسيقى، عن شعوره بارتباط مميز تجاه الأغنية، وقال: "تؤلف الموسيقى بين القلوب، فهي تشدّ الأواصر وتمتّن العلاقات وتربطنا بأشخاص وأماكن أبعد من لغتنا أو مواطننا الأصلية. وهذه الأغنية بالذات تجسّد حبنا واحترامنا للمملكة وثقافتها المزدهرة وشعبها المحب. لقد كانت هذه التجربة الإبداعية مجزية للغاية، متشرفاً
بالحضور المثري لأخي وصديقي سمو الأمير بدر بن عبد المحسن في كتابة النص الشعري الرائع، وبالتعاون مع شركة بيبسي، مستفيداً من تضافر نقاط قوتنا لتجسيد جوهر وجمال المملكة من خلال الموسيقى".
ظهرت الأغنية على قنوات بيبسي الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي يوم الخميس الموافق 21 يناير، وحصدت حتى الآن أكثر من مليوني مشاهدة. وتعمل شركة بيبسي في المملكة العربية السعودية منذ 60 عاماً، وتواصل إرثها الحافل بسرد القصص من خلال الموسيقى في جميع أنحاء
العالم العربي.
وقال مصطفى شمس الدين؛ الرئيس التنفيذي لقطاع التسويق في أفريقيا والشرق الأوسط و جنوب آسيا لدى شركة بيبسيكو: "يعتبر الغنى التاريخي والثقافي والفني الذي تتمتّع به المملكة العربية السعودية حالةً استثنائية
في العالم. وإطلاق هذه الأغنية كتحية حب للمملكة وشعبها يعكس جوهر السعودية ويذكّر الناس بعراقة تراثها الشعري الجميل. ولطالما كانت بيبسي متحمسة لدفع حدود الإبداع، وإنه لشرف كبير لنا أن نساهم في تحقيق هذه الرؤية من خلال الأغنية الجديدة، التي تأمل بأن
ترسم الابتسامة على الوجوه وتلقى استحسان الناس".
وكجزء من حملة إطلاق الأغنية، من المقرر أن تصدر بيبسي مقطع فيديو قصير يأخذ الناس في رحلة اكتشاف موسيقية غنية بالأصوات والمشاهد. ولطالما كان هناك رابط قوي بين بيبسي والموسيقى، حيث سعت العلامة باستمرار لدعم التعبير الإبداعي والموسيقى. وتمتلك العلامة تاريخًا
عريقًا في عالم الموسيقى حيث تعاونت بمرور الزمن مع نجوم بارزين من المنطقة والعالم.
فيديو: يرجى مشاهدة واستخدام إصدار الفيديو الإخباري القابل للتنزيل في موقعكم الإلكتروني وصفحاتكم على مواقع التواصل الاجتماعي
نُبذة عن بيبسيكو:
يستمتع المستهلكون بمنتجات "بيبسيكو" بواقع مليار مرة في اليوم في أكثر من 200 دولة ومنطقة حول العالم. وسجلت الشركة العالمية نتائج مميزة في عام 2019 بصافي إيرادات تجاوز 67 مليار دولار أمريكي بفضل محفظة منتجاتها المتنوعة من الأغذية والمشروبات، والتي تتضمن
"فريتولاي" و"جاتوريد" و"بيبسي كولا" و"كويكر" و"تروبيكانا". وتشمل منتجات "بيبسيكو" تشكيلة واسعة من المشروبات والمأكولات الشهية، وتتضمن 23 علامة تجارية يحقق كل منها مبيعات تجزئة سنوية تقدر قيمتها بأكثر من مليار دولار أمريكي.
وتشكل رؤية "الفوز الهادف" محور عمليات "بيبسيكو" لتكون شركة رائدة في تقديم الأغذية والمشروبات اللذيذة، وتعكس هذه الرؤية طموحات الشركة لتحقيق الفوز المستدام في الأسواق ويتجسّد هدفها في جميع جوانب عملها. وتتوفر المزيد من المعلومات على الموقع الإلكتروني
www.pepsico.com.